أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / دونالد ترامب يصف وزير خارجيته السابق تيلرسون بالصخرة والكسول

دونالد ترامب يصف وزير خارجيته السابق تيلرسون بالصخرة والكسول

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزير خارجيته السابق ريكس تيلرسون، بعد يوم واحد من إعلان الأخير أن ترامب حاول القيام بأشياء ما تنتهك القانون واصفا اياه كالصخرة والكسول “.

وكتب ترامب على حسابه في موقع تويتر: “مايك بومبيو يقوم بعمل رائع، أنا فخور به جدا. (أما) سلفه، ريكس تيلرسون، فلم تكن لديه القدرة العقلية اللازمة.. كان غبيا كصخرة ولم أستطع التخلص منه بالسرعة الكافية. كان كسولا كالجحيم!”.
وأضاف: “الآن أصبحت لعبة جديدة تماما وروحا عظيمة في الدولة!”.
وكان تيلرسون هاجم ترامب وقال إنه تعين عليه إبلاغ الرئيس دونالد ترامب أن الإجراءات التي طلبها منه غير قانونية، حيث وصف الرئيس الأمريكي أيضا بأنه “غير منضبط تماما”.
وذكر تيلرسون خلال فعالية لجمع تبرعات، الخميس، “كثيرا ما يقول الرئيس، هذا هو ما أريد القيام به، هذه هي طريقة ما أريد القيام به، وكان يتعين علي أن أقول له، سيدي الرئيس، إنني أدرك ما تريد فعله، لكن لا يمكنك القيام به بهذه الطريقة، إنه ينتهك القانون”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محمد شياع السوداني يستقبل نوابا سابقين وممثلين لقوى سياسية مختلفة

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، على ضرورة التكاتف بين السلطات المختلفة بما يسهم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *