أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الجيش اليمني واللجان الشعبية يعلنون كسر عدة ” هجمات ” للعدوان السعودي ومرتزقته

الجيش اليمني واللجان الشعبية يعلنون كسر عدة ” هجمات ” للعدوان السعودي ومرتزقته

أوضح المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع أن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية كسرو خلال الـ24 ساعة الماضية عدة هجمات ومحاولات تسلل لقوات العدو ومرتزقته مسنودة من المدفعية والصواريخ وبغطاء جوي كبير.

وأشار في تصريح صحفي إلى أن العدو شن أكثر من 50 غارة جوية على مناطق متفرقة منها 25 غارة على جبهة نهم في أقل من عشر ساعات كما صعد من هجماته وزحوفاته منذ الصباح الباكر في جبهات الحدود قبالة باقم والبقع ورازح في الوقت الذي كانت طائرة الأمم المتحدة تستعد لنقل الوفد الوطني إلى مشاورات السويد.
ونوه إلى أن العدو حاول الزحف باتجاه مواقع قواتنا في جبهة نهم حيث هاجم مواقع مقاتلينا في القرن وعياش وبعض المواقع المجاورة إلا أن مقاتلينا كانوا متيقظين واستطاعوا صد هجوم العدو وكبدوه خسائر كبيرة.
ولفت العميد سريع إلى أن العدو وكما هو ديدنه قبل انطلاق أي جولة من المشاورات يحاول تكثيف غارات طيرانه والتصعيد على الأرض وهو موقف يؤكد عدم رغبته وجديته في تحقيق أي نجاح لجهود السلام في اليمن.
وأوضح المتحدث الرسمي بأن محاولات العدو ومرتزقته بتحقيق تقدم على الأرض كسرت بفضل الله ويقظة مقاتلينا الأبطال الذين كبدوا العدو ومرتزقته خسائر فادحة حيث سقط العشرات منهم قتلى ومصابين وأن عشرات الجثث لا تزال مرمية في مناطق الاشتباك لم يستطع العدو انتشالها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الاسرائيلي يقر بمقتل ثلاثة جنود له في عملية اطلاق النار قرب رام الله

اقر جيش الاحتلال الاسرائيلي بمقتل 3 جنود اسرائيليين وأصيب رابع بجراح بالغة الخطورة في عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *