أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / البنتاغون يعلن ان قائد القوات البحرية في الاسطول الحربي في الشرق الاوسط قضى منتحرا

البنتاغون يعلن ان قائد القوات البحرية في الاسطول الحربي في الشرق الاوسط قضى منتحرا

أكدت مصادر من وزارة الدفاع الأمريكية أن وفاة قائد القوات البحرية للولايات المتحدة في الشرق الأوسط، الفريق بحري سكوت ستيرني، غير ناجم عن تدخل خارجي ٫ وانه قضى منتحرا .
العالم – الأميركيتان
وقالت المصادر، في حديث لقناة “CBS News”، إن المسؤولين في البنتاغون يعتبرون “أمرا واضحا” أن ستيرني قضى منتحرا.
وأعلنت البحرية الأمريكية مساء أمس السبت أن جثة ستيرني تم العثور عليها في مقر إقامته بالبحرين ولم تتضمن أي آثر لعنف خارجي.
وتولى ستيرني، مواطن مدينة إلينوي بولاية شيكاغو البالغ 58 عاما من عمره والذي انضم إلى الخدمة في الجيش الأمريكي عام 1982، منصبي قائد الأسطول الأمريكي الخامس في البحرين وقائد القوات البحرية للقيادة المركزية الأمريكية يوم 6 مايو 2018.
وكان تحت قيادة ستيرني 20 ألف شخص وهم من العسكريين بالقوات البحرية للولايات المتحدة والتحالف الدولي الذي تقوده والمدنيين الذين عملوا على الأسطول الأمريكي.
ولم تبد وزارة الدفاع الاسباب التي دعت ضابطا كبيرا بهذا الموقع القيادي العسكري الى الانتحار .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *