أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزارة الموارد المائية تنفي تقارير اعلامية عن تحذيرها السكان قرب سد الموصل باخلاء منازلهم وتؤكد : الامور طبيعية في السد

وزارة الموارد المائية تنفي تقارير اعلامية عن تحذيرها السكان قرب سد الموصل باخلاء منازلهم وتؤكد : الامور طبيعية في السد

نفت وزارة الموارد المائية ما نشر بشان فتح بوابات سد الموصل وتحذير القريبين من نهر دجلة باخلاء اماكنهم ٫ وقالت الوزارة في بيان لها ان “ما تم تداوله في وسائل الاعلام حول القيام بفتح بوابات سد الموصل وتحذير السكان بالقرب من نهر دجلة باخلاء اماكنهم الى مناطق اخرى، عار عن الصحة”.

واضافت الوزارة ان “هذه الشائعات لا اساس لها من الصحة”، مشيرا الى ان “الامور تجري بصورة طبيعية في سد الموصل ولا تدعوا الى القلق”.
يذكر ان عددا من وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تناقلت خبرا يشير الي تانه م فتح عدد من بوابات سد الموصل، وتوقعات بحدوث حالات فيضان، فيما تم توجيه دعوة للساكنين بالقرب من نهر دجلة الى اخلاء اماكنهم ٫ ولكن كل تلك الانباء كانت عارية عن الصحة ٫ والوضع مستقر وطبيعي في اليات عمل سد الموصل واستيعابه للمياه .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الاسرائيلي يقر بمقتل ثلاثة جنود له في عملية اطلاق النار قرب رام الله

اقر جيش الاحتلال الاسرائيلي بمقتل 3 جنود اسرائيليين وأصيب رابع بجراح بالغة الخطورة في عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *