أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / قائد في حرس الثورة الاسلامية : على واشنطن اطفاء الحرائق في كاليفورنيا بدلا من توجيه التهديدات لايران

قائد في حرس الثورة الاسلامية : على واشنطن اطفاء الحرائق في كاليفورنيا بدلا من توجيه التهديدات لايران

دعا مساعد القائد العام للحرس الثوري للشؤون الثقافية والاجتماعية العميد “محمد رضا نقدي” اميركا الى إطفاء حرائق ولاية كاليفورنيا الأخيرة بدلاً من توجيه التهديدات ضد ايران.

واشار العميد نقدي خلال مراسم قيمت السبت في مدينة كركان (شمال) بمناسبة اقتراب الذكرى الأربعين لانتصار الثورة الاسلامية، الى انه في الوقت حيث تواجه الولايات المتحدة طريقا موصدا ولم تتمكن من حل مشاكلها الداخلية، يدعي ترامب بأنه سيغير الهيكلة العلمية الاقتصادية في هذا البلد.
واوضح أن أحد الأمثلة على عجز واشنطن يكمن في عدم القدرة على إطفاء حرائق الغابات في كاليفورنيا؛ مبينا أن الرئيس الأميركي دونالد ترمب زعم في وقت سابق أن ظلال الحرب الأميركية ستغطي إيران، لكن الاحرى بترمب أن يضع هذه الظلال جانبا ويقوم بإطفاء حرائق الغابات في كاليفورنيا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الاسرائيلي يقر بمقتل ثلاثة جنود له في عملية اطلاق النار قرب رام الله

اقر جيش الاحتلال الاسرائيلي بمقتل 3 جنود اسرائيليين وأصيب رابع بجراح بالغة الخطورة في عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *