أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / كتائب حزب الله : لن نسمح بوجود جندي امريكي واحد على ارض العراق

كتائب حزب الله : لن نسمح بوجود جندي امريكي واحد على ارض العراق

دعا علي عبودي مسؤول مكتب العلاقات السياسية لـ”كتائب حزب الله” القوات الأمريكية للرحيل عن العراق ٫ مؤكدا : نحن لن نسمح بوجود جندي أمريكي واحد على أرض العراق والمقدسات

وأضاف علي عبودي: أن موقف كتائب حزب الله في العراق إزاء القوات الأمريكية ثابت منذ دخول قوات الاحتلال بعد سقوط نظام الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، مؤكدا أن كتائبه قاومت تلك القوات ووجهت لها ضربات موجعة ومؤلمة مما أدى إلى انسحابها.
وبشأن محاولة القوات الأمريكية إدخال عناصر من “داعش” للعراق عبر الحدود السورية لإثارة الفتن وإيجاد حالة من عدم الاستقرار، قال عبودي: “الأمريكان يتعاملون مع العراق ضمن عدة ملفات مطروحة”، مشيرا إلى أنهم في الوقت الحاضر يحاولون إرجاع “داعش”.
أما بخصوص تطبيع بعض الدول العربية مع إسرائيل، اعتبر أن التطبيع كان موجودا ضمن الإطار السري لكنه خرج من السر إلى العلن.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الاسرائيلي يقر بمقتل ثلاثة جنود له في عملية اطلاق النار قرب رام الله

اقر جيش الاحتلال الاسرائيلي بمقتل 3 جنود اسرائيليين وأصيب رابع بجراح بالغة الخطورة في عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *