أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : النصر سيكون حليف الشعبين الفلسطيني واليمني وحكام المنطقة عليهم ان يتركوا “ولاية امريكا والطاغوت ” لانها ستهزم

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : النصر سيكون حليف الشعبين الفلسطيني واليمني وحكام المنطقة عليهم ان يتركوا “ولاية امريكا والطاغوت ” لانها ستهزم

قال قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي ٬ نصيحتنا لحكام الدول الاسلامية بان يعودوا الى ولاية الاسلام، فولاية اميركا والطاغوت لن ستهزم ولن تنفعهم، اليوم فان دول المنطقة تتبع اميركا بدلا من ولاية “الله”، واميركا بسبب طبيعتها الاستكبارية تقوم باذلالهم.وليكن بعلم الحكام اتباع امريكا بان الانتصار حليف الشعبين الفلسطيني واليمني ٬ وان اذنابهم سيهزمون .

وشدد اية الله خامنئي على ان الاستكبار العالمي سيتلقى مرة اخرى صفعة من الصحوة الاسلامية في المنطقة ٫ وان تيار المقاومة يتصدى لمواجهة الظلم في العالم ، وهذه المقاومة تعتمد على أسم الله والاسلام ،
جاء ذلك قائد الثورة الاسلامية لدى استقباله صباح اليوم الاحد رؤساء السلطات الثلاث وعددا من كبار المسؤولين، وسفراء الدول الاسلامية ، والضيوف المشاركين في المؤتمر الدولي الثاني والثلاثين للوحدة الاسلامية المنعقد بطهران، بمناسبة ذكرى ميلاد الرسول الاكرم (ص) وحفيده الامام جعفر الصادق (ع) الامام السادس من ائمة اهل البيت عليهم السلام .
ومضى قائلا: سمعتم ان الرئيس الاميركي السخيف نعت حكام السعودية بانهم “بقرة حلوب”، فاذا كان آل سعود يقبلون بهذه الاهانة فليذهبوا الى الجحيم، ولكن هذه الاهانة موجهة الى شعب هذا البلد والشعوب المسلمة.
وتساءل قائد الثورة لماذا يشارك حكام بعض الدول الاسلامية اميركا في جرائمها ضد فلسطين واليمن، وشدد قائلا : ليكن هؤلاء الحكام على ثقة بان الانتصار سيكون حليف الشعبين الفلسطيني واليمني في كلتا الجبهتين، وان اميركا واذنابها سيهزمون.
وقال اية الله خامنئي : من الواضح ان اميركا هي اضعف بكثير في هذه المنطقة منذ عشر سنوات، وان من الواضح ايضا ان الكيان الصهيوني منذ عدة سنوات.
ولفت قائد الثورة الى ان الكيان الصهيوني هزم امام حزب الله اللبناني في حرب 33 يوما (حرب تموز) وبعدها فشل في حربه في غزة التي دامت 8 ايام مما يدل على الضعف المتزايد للكيان الصهيوني ٫ منوها بان الشعوب التي تعتمد على الله وتقاوم، فان الله سينصرها وهذه سنة الهية.
وحول العدوان السعودي الاماراتي المدعوم امريكيا قال اية الله خامنئي : ان الشعب اليمني يتحمل اليوم اقسى انواع العذاب من قبل الحكومة السعودية وبدعم من اميركا، ولكن من المؤكد فان الشعب اليمني وانصار الله سيحالفهم النصر.
ومضى القائد قائلا: ان الطريق الوحيد هو “المقاومة” وان الذي اربك اليوم اميركا وحلفاءها ٫ هو مقاومة الشعوب المسلمة وهذه ستعطي ثمارها.
وبشان ذكرى المولد النبوي الشريف قال اية الله خامنئي : في الفترة التي كان العالم غارقا في ظلمة الجهل وخداع الجاهلية، فان الله منح البشرية نور الرسول (ص)، واليوم ايضا اذا اتبعنا هذا النور، فان نتيجته ستكون الفلاح والازدهار.
وتابع قائلا : انه في الوقت الحاضر وبسبب ظلم القوى الكبرى، فان العالم اصبح مظلما مثل تلك الفترة (الجاهلية)، فالبشرية اليوم تعاني وهذا لا يقتصر فقط على العالم الاسلامي، البلدان المتقدمة حسب الظاهر تعاني ايضا من مشاكل حادة، وفي الاسلام يكمن الحل اذ هو الذي يلبي جميع احتياجات البشعوب .
واضاف : في منطقتنا تسود حاليا روح الصحوة الاسلامية ، وان القوى المتغطرسة في العالم وعلى رأسها اميركا حساسة تجاه المنطقة بسبب الاقبال والميل نحو الاسلام والصحوة الاسلامية في هذه المنطقة ، انهم يخشون صحوة الشعوب المسلمة .
ونوه قائد الثورة الاسلامية ٫ الى ان الشعب الايراني قاوم طيلة اربعين 40 عاما وكان في اليوم الاول مثل غرسة صغير معرضة للخطر ولكنه اليوم اصبح شجرة باسقة ، بعد ان قاوم الشعب الايراني ببركة اسم الرسول الاعظم (ص) ومنهج الرسول الاعظم واله الاطهار ٫ وقيادة الامام الخميني (رض) وتحمل هذا الشعب الصعوبات وقدم الشهداء .
وقال قائد الثورة الاسلامية قائلا : : تخسأ اميركا والكيان الصهيوني في تهديد الايراني، فتهديداتهم ومؤامراتهم فشلت حتى الآن، ومن الآن فصاعدا سيفشلون ايضا، والحظر كذلك سيفشل ببركة المقاومة.
وشدد اية الله خامنئي قائلا : ان الطريقة الوحيدة لتغلب العالم الاسلامي على المؤامرات تكمن في وحدة ووفاق الشعوب الاسلامية فيما بينها .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *