أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / قوات الجيش العراقي بمشاركة سرايا الدفاع وغيارى العراق يقتلون 13 ارهابيا بينهم القيادي في داعش الوهابي سطام

قوات الجيش العراقي بمشاركة سرايا الدفاع وغيارى العراق يقتلون 13 ارهابيا بينهم القيادي في داعش الوهابي سطام

اكد مصدر في قيادة عمليات محافظة صلاح الدين، اليوم بأن قيادياً في تنظيم “داعش” الوهابي و12 من مساعديه بينهم اثنان من اخوته قتلوا جميعا خلال اشتباكات مع القوات الامنية جنوب تكريت.

وقال المصدر لاذاعة صوت العراق إن “اشتباكات مسلحة اندلعت، صباح اليوم الثلاثاء ، بين قوات من الجيش وارهابيي تنظيم داعش في ناحية يثرب التابعة لقضاء بلد، ( 80 كم جنوبي تكريت)، أسفرت عن قتل القيادي في التنظيم المدعو حسام السطام مع اثنين من اخوته وعشرة من مساعديه”.
وأضاف المصدر : أن “رجال العشائر ساندوا القوات الامنية في تلك الاشتباكات”.
وتشهد محافظة صلاح الدين عمليات عسكرية للجيش العراقي في ملاحقة عناصر داعش الوهابي وحلفائهم من بقايا حرس الطاغية صدام واعضاء اجهزة مخابرات نظامه البائد ، خاصة بعد سيطرة الارهابيين على مدينة تكريت .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المقاومة الإسلامية في العراق تعلن استهداف قاعدة “ياردن” في الجولان المحتل

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق استهداف مجاهديها قاعدة “ياردن” في الجولان المحتل، صباح يوم الأحد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *