أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الشيخ الدقاق : الانتخابات في البحرين كانت صورية وهدفها تشكيل ” مجلس نواب ” يخدم السلطة الغاشمة

الشيخ الدقاق : الانتخابات في البحرين كانت صورية وهدفها تشكيل ” مجلس نواب ” يخدم السلطة الغاشمة

وصف عالم الدين البحريني، مدير الحوزة العلمية البحرينية في مدينة قم المقدسة ‘الشيخ عبد الله الدقاق’، الانتخابات التشريعية والبلدية التي جرت السبت في البحرين بانها ” مهزلة ” ٫ موكدا مقاطعة الشعب البحريني كما اظهرت ذلك الصور التي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي.

واضاف الشيخ الدقاق : ‘ان هذه الانتخابات هي انتخابات السلطة الحاكمة والمجلس القادم هو تاسيس مجلس نواب لخدمة السلطة الغاشمة مئة بالمئة وان هذا المجلس لايمثل ارادة الشعب البحريني وان شاء الله سيفتضح هذا النظام بمرور الايام”.
وبشان وجود تقارير حول نية رئيس وزراء كيان الاحتلال ‘الاسرائيلي’ لزيارة البحرين، اكد الشيخ الدقاق ‘ان زيارته غير مرحب بها من قبل ابناء الشعب البحريني واذا فرضت السلطة هذه الزيارة علي الشعب فسيكون لها تداعيات ان شاء الله وان الشعب في البحرين اثبت دائما انه مع الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية وتحرير القدس والمسجد الاقصى وكامل ارض فلسطين .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الامن اللبناني يوقف عددا من المشتبه بتعاونهم مع العدو الإسرائيلي تم تجنيدهم عبر شبكات في الانترنت تدعي توفير العمل للعاطلين

كشفت صحيفة “الأخبار” البنانية أن “جهاز التحقيق في المديرية العامة للأمن العام اللبناني أوقف عددا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *