أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قيادي في ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير : ” العربضة الشعبية” كشفت عزلة النظام الخليفي عن الشعب في الانتخابات

قيادي في ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير : ” العربضة الشعبية” كشفت عزلة النظام الخليفي عن الشعب في الانتخابات

قال القياديّ في المعارضة البحرانيّة وفي ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير “ضياء البحراني”، إنّ العريضة الشعبيّة التي تنظمها الهيئة الوطنية برئاسة الأستاذة مروة حميد، حققت نجاحًا كبيرًا على المستوى الميداني والإعلامي والسياسي، ووضعت النظام الحاكم في البحرين في زاوية لا يُحسد عليها وكشفت عزلة النظام الخليفي الديكتانوري عن الشعب .

ولفت البحراني في تصريح خاص لقناة العالم، إلى أنّ الجماهير في البحرين توافدت بكثافة وشجاعة على مواقع جمع التواقيع على العريضة الشعبيّة، وهو ما أثبتته الصور والمقاطع المرئية، على الرغم من كلّ الضغوطات الأمنية والاستنفار العسكري الواسع في كافة الشوارع والمناطق، فيما لم تشهد المقرات الانتخابيّة التي افتتحها النظام سوى حضور خجول من قبل بعض المجنسين وبعض المواطنين ممن تلقوا تهديدات مباشرة بقطع لقمة عيشهم وحقوقهم الأساسيّة.
وأشاد القياديّ في المعارضة البحرانية بالدور الكبير الذي يبذله أعضاء الهيئة الوطنية في جمع تواقيع المواطنين في كافة مناطق البحرين، ونجاحهم في كسر حالة الخوف والحاجز الأمني الذي يسيطر على المشهد العام، مجددًا وقوف الائتلاف ومساندته الكاملة لكافة الخطوات التي أقدمت عليها الهيئة الوطنية في مشروعها الكبير والاستراتيجي المتمثل في العريضة الشعبيّة المنادية بانتخاب مجلس تأسيسي يصوغ دستورًا جديدًا للبحرين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الامن اللبناني يوقف عددا من المشتبه بتعاونهم مع العدو الإسرائيلي تم تجنيدهم عبر شبكات في الانترنت تدعي توفير العمل للعاطلين

كشفت صحيفة “الأخبار” البنانية أن “جهاز التحقيق في المديرية العامة للأمن العام اللبناني أوقف عددا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *