أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ضربات جوية مركزة تقتل 14 إرهابيا من داعش الوهابي وتدمر 3 أوكار في نينوى

ضربات جوية مركزة تقتل 14 إرهابيا من داعش الوهابي وتدمر 3 أوكار في نينوى

أعلن مركز الإعلام الأمني في بغداد ٬ أن القوات الأمنية قتلت 14 عنصرا من تنظيم “داعش الوهابي” في محافظة نينوى خلال عملية تفتيش عن “الخلايا النائمة” للتنظيم.

وذكر المركز الحكومي في بيان، أن “قوة من اللواء 66 ضمن الفرقة العشرين في قيادة عمليات نينوى وبإسناد من طيران الجيش وطيران قوات التحالف الدولي شرعت بعملية تفتيش عن أوكار عناصر تنظيم داعش”.
وأضاف أن “العملية أسفرت عن قتل 14 إرهابيا، وتدمير 3 أوكار بواسطة الضربات الجوية الناجحة لطيران التحالف الدولي”.
وكانت مديرية الاستخبارات العسكرية، التابعة لوزارة الدفاع، أعلنت الخميس، عن قتل إرهابي شغل 5 مناصب في تنظيم “داعش”، وكان يلقب بـ”كتكوت”، في عملية نوعية، بعد اشتباك مع مجموعة إرهابية في جزيرة الشرقاط في محافظة صلاح الدين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : الجمهورية الاسلامية واجهت في الحرب المفروضة قوى الشرق والغرب و” صدام ” لم يكن فيها سوى اداة

اكد قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : بان الجمهورية الاسلامية لم تكن تواجه في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *