أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مكتب نتنياهو يكشف عن زيارة مرتقبة للبحرين في سلسلة ” عمليات التطبيع الخيانية ” التي تنفذها انظمة خليجية مع الكيان الاسرائيلي

مكتب نتنياهو يكشف عن زيارة مرتقبة للبحرين في سلسلة ” عمليات التطبيع الخيانية ” التي تنفذها انظمة خليجية مع الكيان الاسرائيلي

في تاكيد على الموقف الخياني لنظام ال خليفة وتطور عمليات التطبيع الامنية والسياسية والتجارية مع النظام الكيان الاسرائيلي ٫ كشف مكتب رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في وقت متأخر مساء الخميس، أن البحرين هي وجهته القادمة، بعد زيارة عُمان في الآونة الأخيرة.

وقال الناطق باسم نتنياهو للإعلام العربي في حديث لقناة (مكان 33) الإسرائيلية على أن هذه “الزيارة ما هي إلا تمهيدًا لأمر أكبر لشرق أوسط آخر”.
وأضاف: “وهي بداية البداية لعلاقات جديدة؛ ودلالة على أننا في المسار الصحيح لتصحيح التاريخ” حسب زعمه.
وكشف الناطق باسم مكتب نتنياهو أن “إسرائيل تقوم بجهود كبيرة جدًا، على الأصعدة الأمنية والأكاديمية وسوف نرى ثمارها” في اشارة الى عمليات التطبيع مع عدد من الدول الخليجية وفي مقدمتها السعودية والامارات وسلطنة عمان والبحرين.
كما كشف أن العديد من وزراء الاحتلال زاروا في الماضي دولًا عربية وخليجية بطواقم كبيرة اقتصادية وطلاب جامعيين.
يذكر أن نتنياهو ووفد امني واستخباراتي قام بزيارة رسمية الى سلطنة عمان في 26 أكتوبر الماضي، حيث التقى السلطان قابوس بن سعيد. وسط غضب شعبي عماني واسع انعكس في تعليقات العمانيين في مواقع التواصل الاجتماعي ٫ كما جوبهت عمليات التطبيع هذه بردود شعبية فلسطينية غاضبة وانطلقت الاسبوع الماضي تظاهرات مسيرات العودة الغاضبة في غزة ٫ بعناوين رفض التطبيع وادانة الانظمة العربية التي تواصل عمليات التطبيع الخيانية مع الكيان الصهيوني .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المدن البحرانية تشهد تظاهرات احتجاجية في ” جمعة الغضب ” تنديدا باتفاقات الخيانية التي وقعها حكام البحرين والامارات مع الاحتلال الاسرائيلي

تحت عنوان “جمعة غضب القدس”، شهدت المدن البحرانية لليوم السابع على التوالي تظاهرات شعبية، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *