أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الرقابة العسكرية تحظر نشر الصور التي نشرتها كتائب القسام للوحدة الاسرائيلية الخاصة التي اقتحمت خان يونس

الرقابة العسكرية تحظر نشر الصور التي نشرتها كتائب القسام للوحدة الاسرائيلية الخاصة التي اقتحمت خان يونس

قرر رئيس الرقابة العسكرية الإسرائيلية أرييل بن أفراهام، حظر نشر صور نشرتها كتائب القسام قالت إنها للوحدة الإسرائيلية الخاصة التي تسللت إلى خانيونس في قطاع غزة قبل أكثر من أسبوع.

ووفقا للوكالة الوطنية الفلسطينية للإعلام، فقد رجح بن أفراهام، أن حركة حماس تحاول حاليا فك رموز الحادث الذي وقع في عمق قطاع غزة في 11 نوفمبر الماضي وفهمه والحصول على تفاصيله، حسب تعبيره.
ونشرت كتائب القسام الذراع العسكرية لحركة حماس، اليوم بيانا تكشف فيه معلومات عن أفراد القوة الإسرائيلية الخاصة التي انفضح أمرها في قطاع غزة ووترت الوضع الأمني هناك، مؤكدة أنها تمكنت من الوصول إلى “مراحل متقدمة في كشف خيوط العملية الخاصة شرقي خانيونس”.
ونقلت قناة “كان” الإسرائيلية عن بن أفراهام قوله إن “نشر الصور من المحتمل أن يسبب الضرر ويعرض حياة أشخاص للخطر وقد يسبب ضررا للأمن القومي الإسرائيلي”.. “بغض النظر عن مصداقية المعلومات والصور التي نشرتها حماس لكن نطلب من الإسرائيليين قدر الإمكان تجنب نشرها”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انطلاق عملية ابطال العراق الثانية لتطهير مناطق شرق صلاح الدين وجنوب غرب كركوك بمشاركة الحشد الشعبي والجيش

انطلقت عملية ابطال العراق الثانية لتطهير مناطق شرق صلاح الدين وجنوب غرب كركوك ٫ بمشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *