أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / السيد عبد الملك الحوثي : متمسكون بالدفاع عن النفس والسلام العادل بشرط توفر ظروفه

السيد عبد الملك الحوثي : متمسكون بالدفاع عن النفس والسلام العادل بشرط توفر ظروفه

قال قائد حركة أنصار الله اليمنية السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي المرحلة التي يمر بها اليمن من التصدي للعدوان هي مرحلة مهمة وفاصلة، مؤكدا تمسك اليمن بحقه في الدفاع عن النفس وبالسلام العادل اذا توفرت ظروفه.

وفي كلمة مباشرة اضاف قائد حركة أنصار الله في مراسم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف: تعيش أمتنا اليوم محنة الإنقسام… وان طريق النفاق يجعل الأمة بكل طاقاتها وثرواتها مجرد رصيدٍ إضافي يعزز سيطرة أمريكا ونفوذها على المستوى العالمي.
واعتبر الحوثي ان: الخير والنصر والظفر هو عاقبة الصبر على المعاناة في سبيل الله والتحرر من سيطرة الطاغوت والاستكبار.
وتابع: نحن نواجه عدواناً ظالماً يستهدف كرامتنا وهويتنا وانتمائنا.. ونحن متمسكون بحقنا في الدفاع عن أنفسنا وبلدنا في التصدي للعدوان.
واضاف مخاگبا الشباب: أنتم ذخر الأمة، والعدو يستهدفكم بإيمانكم ووعيكم وشرفكم وأخلاقكم كما يستهدفكم بالأسلحة والصواريخ، كونوا عند مستوى الأمل بالتمسك بهويتكم والتثبت بثقافة القرآن الكريم والتحصن بالوعي العالي واحذروا كل الظلاميين من التكفير المتبعين لـ أمريكا وعملائها، ومن الإباحيين الفاسدين الذين يسعون لضرب قيمكم كي يسيطروا عليكم.
وشدد على تمسك شعبنا بقضاض أمته الكبرى وإدانته لكل أشكال التطبيع والتحالف مع إسرائيل، مجددا الوقوف إلى جانب فصائل المقاومة الفلسطينية وأبناء الشعب الفلسطيني.
ودعا السيد الحوثي الشعب اليمني للتكافل الاجتماعي، وإغاثة الفقراء والمحتاجين وإخراج الزكاة وقال : أدعو السلطة الرسمية للعمل على تحقيق مطالب الشعب.

محمد على الحوثي : قوى العدوان تواصل عملياتها ولاتوجد اية هدنة

على صعيد اخر ٬ قال رئيس اللجنة الثورية العليا في اليمن “محمد علي الحوثي” في تغريدة على تويتر إنه “لا توجد أي هدنة من قبل قوى العدوان السعودي وإن العمليات العسكرية متواصلة”.
وقال السيد محمد علي الحوثي : لا توجد اي هدنة من قبل التحالف وان ناطق التحالف اكد مواصلة عملياتهم الاجرامية العسكرية،الهادفة الى احتلال اليمن بتعسف واضح،يدلل على رفض لغة وخيار السلام،واعتماد لغة العدوان والحصار،بغرور وتعالي في ممارسة الاجرام بحق الشعب اليمني،برغم معاناة الشعب اليمني ،وهو دليل اجرام العدوان واستكباره.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جامعة “جونز هوبكنز” الامريكية : إصابات كورونا في العالم تجاوزت الـ4 ملايين وأمريكا في المقدمة

أفادت آخر بيانات جامعة “جونز هوبكنز”، بأن الإصابات بفيروس كورونا في العالم، تجاوزت الـ4 ملايين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *