أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / التيار الصدري / العامري للسيد مقتدى الصدر : لانجامل احد على حساب الوطن

العامري للسيد مقتدى الصدر : لانجامل احد على حساب الوطن

رد رئيس تحالف الفتح هادي العامري، الاثنين، على رسالة زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر الذي ارسلها اليوم له، مؤكداً أنه لا يجامل اي احد على حساب الوطن.

وقال العامري في نص الرسالة، إنه “تلقيت رسالتكم عبر وسائل الاعلام مثمنا حرصكم واهتمامكم وفي الوقت ذاته اتمنى من سماحتكم ارسال المعلومات المتوفرة لديكم من اجل متابعتها بكل جدية مع القضاء”.
واضاف “نؤكد لكم ان الذي استرخص دمه ودم ابنائه واخوانه ورفاق دربه في سبيل الوطن لا يمكن باي حال من الاحوال ان يجامل احداً على حساب الوطن او ان يسكت على فساد بحق الوطن معاذ الله”، مشدداً بالقول “نحن على العهد الذي قطعناه بان يكون العراق اكبر همنا وان تكون خدمة العراقيين هدفنا بعيداً عن المحاصصة والطائفية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.
ووجه زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الاثنين، رسالة لرئيس تحالف الفتح هادي العامري، مؤكداً أن هناك صفقات ضخمة تحاك بين بعض افراد الفتح والبناء من سياسي السنة لشراء الوزارات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئاسة اللبنانية : تاحيل الاستشارات النيابية الى يوم الخميس لمزيد من الاستشارات وصولا لتشكيل الحكومة

أعلنت الرئاسة اللبنانية، اليوم الاثنين، تأجيل الاستشارات النيابية الملزمة إلى يوم الخميس المقبل، 19 ديسمبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *