أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / الرئيس روحاني : ايران ستمرغ انف امريكا بالوحل وسينتصر الشعب الايراني على عقوباته

الرئيس روحاني : ايران ستمرغ انف امريكا بالوحل وسينتصر الشعب الايراني على عقوباته

اكد رئيس الجمهورية حسن روحاني ٫ ان ايران ستمرغ أنف امريكا بالوحل واضاف: ان الشعب الايراني يفخر بالعزلة التي فرضها على امريكا والشكوى التي كسبتها ايران في المحكمة الدولية ضد واشنطن يعد فخرا لها .

جاء ذلك في كلمته امام حشود من المواطنين في مدينة خوي بمحافظة اذربيجان الغربية، مؤكدا ن الشعب الايراني رد على الحظر الأميركي في الرابع من الشهر الحالي وسيرد عليها بالذكرى السنوية لانتصار الثورة مشددا على ان الشعب الايراني لن يتخلى عن أهدافه رغم الضغوط والتهديدات.
واكد الرئيس روحاني : ان الشعب الايراني لن يطأطأ راسه امام امريكا ٫ و لن يطأطئ رؤوسه سوى أمام الله ولن يركع أمام اية قوى أخرى.
ولفت الرئيس روحاني الى ان العدو يتصور بأن الشعب الايراني سيتراجع عن أهدافه نتيجة الحظر واضاف : انهم يريدون الانتقام من الشعب الايراني عبر الضغط عليه نتيجة هزائمهم المتكررة منوها الى ان هزائم العدو في دول المنطقة لا تعود الى صمود الشعب الايراني وحسب وانما صمود شعوب المنطقة .
وشدد على ان ايران ستعزز ونوطد علاقاتها مع العراق وتركيا وسائر الدول المجاورة واضاف : لن يكون بوسع اميركا تضعيف علاقة ايران مع العراق وتركيا واذربيجان، ولن نسمح بتأثير الضغوط الأميركية والصهيونية وبعض الدول العميلة في المنطقة على الوضع المعيشي للايرانيين .
وقال الرئيس روحاني : ان الصهاينة وزمرة المنافقين ” منظمة خلق الارهابية ” يزودان الادارة الأميركية بالمعلومات الكاذبة مشددا على ان ايران ستمرغ أنف امريكا بالوحل واضاف: ان الشعب الايراني يفخر بالعزلة التي فرضها على امريكا والشكوى التي كسبتها ايران في المحكمة الدولية ضد واشنطن يعد فخرا لها .
ونوه الرئيس روحاني الى ان الاعداء منزعجون من ايران بسبب اطاحتها بتنظيم “داعش” الارهابي في العراق وسوريا واليمن .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحكومة النيوزيلندية تقرر بث الاذان في الاذاعة والتلفزيون والوقوف دقيقتي صمت في الجمعة المقبلة استذكارا للمصلين شهداء مجزرة السفاح الاسترالي

أعلنت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن رفع الاذان وبشكل مباشر من الاذاعة والتلفزيون النيوزيلندي والوقوف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *