أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / مقتل متزعم بـ”داعش” ومساعديه بتكريت واستعادة منفذين حدوديين

مقتل متزعم بـ”داعش” ومساعديه بتكريت واستعادة منفذين حدوديين

وقال المصدر لـ”السومرية نيوز”، أن “طيران الجيش نفذ ضربة، عصر اليوم، لتجمع عدد من عناصر وقيادات داعش في تكريت، أسفرت عن مقتل القيادي في داعش الارهابي ابو حفصة الانباري واثنين من مساعديه”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “الضربة نفذت وفقاً لمعلومات دقيقة”.
القوات الامنية العراقية تستعيد السيطرة على منفذي الوليد وطريبيل الحدوديين
الى ذلك أفاد مصدر امني في محافظة الانبار، الاثنين، بأن القوات الامنية تمكنت من استعادة السيطرة على منفذي الوليد وطريبيل الحدوديين وطرد عناصر تنظيم “داعش”.
وقال المصدر إن “قوة مشتركة من الجيش والشرطة نفذت، اليوم، عملية امنية واسعة النطاق تمكنت خلالها من استعادة منفذ الوليد الحدودي مع سوريا (350 كم غرب الانبار) وطرد عناصر تنظيم داعش منه”.
وفي سياق متصل أكد المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، أن “قوة مشتركة نفذت ايضاً عملية امنية تمكنت خلالها من استعادة السيطرة على منفذ طريبيل الحدودي مع الاردن (360 كم غرب الانبار) وطرد عناصر تنظيم داعش منها”.
وكانت وزارة الداخلية العراقية نفت امس الأحد، سيطرة مسلحي “داعش” على منفذي الوليد وطريبيل الحدوديين، مؤكدة أن المنفذين يعملان بكامل طاقتهما وتحت إشراف القوات الأمنية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الإعلام الأمني: استشهاد منتسب بالحشد الشعبي وإصابة 8 آخرين بانفجار وحريق داخل (معسكر كالسو) في بابل

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم السبت، استشهاد منتسب في الحشد الشعبي وإصابة 8 آخرين من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *