أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي يبدآ عمليات ملاحقة داعش الوهابي في ايسر الشرقاط

الحشد الشعبي يبدآ عمليات ملاحقة داعش الوهابي في ايسر الشرقاط

أطلقت قوات الحشد الشعبي ، اليوم الأحد، عملية عسكرية لملاحقة عناصر تنظيم داعش الوهابي في أيسر الشرقاط ضمن قاطع عمليات صلاح الدين.

وجاء في بيان صدر عن الحشد أن “ألوية الحشد الشعبي (31 – 6) وقطعات الجيش، وبإسناد طيران الجيش، نفذت عملية تطهير واسعة في جزر كنعوص وجزيرة الحلو ومنطقة سديرة وضفاف نهر دجلة في ايسر الشرقاط”.
وأضاف أن “القوات المشتركة قتلت عددا من عناصر داعش ودمرت مضافاتهم”، مبيناً أن “العملية تهدف لتعقب داعش في إطار استراتيجية لإنهاء أي وجود لخلايا نائمة تابعة له، وتأمين المناطق المذكورة ضمن قاطع عمليات صلاح الدين”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مساع نيابية لتشريع قانون يلزم الحكومة تحريك دعاوي للحصول على تعويضات مالية من السعودية لذوي شهداء اكثر من مائة الف عراقي استشهدوا على يد الانتحاريين السعوديين

اكد عشرات النواب إن هناك توجها داخل مجلس النواب لتشريع قانون يدين السعودية لإرسالها الاف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *