أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / الجيش الاسرائيلي يعترف بفشل القبة الحديدية اعتراض صواريخ المقاومة المنطلقة من غزة

الجيش الاسرائيلي يعترف بفشل القبة الحديدية اعتراض صواريخ المقاومة المنطلقة من غزة

اعترف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، اليوم، أن منظومة “القبة الحديدية” الإسرائيلية للدفاع الجوي نجحت في اعتراض 100 صاروخ فقط من أصل 370 أطلقت من قطاع غزة.

وقال أدرعي: “منذ الساعة العاشرة من مساء الاثنين، تم إطلاق نحو 70 صاروخا من قطاع غزة باتجاه “إسرائيل”، حيث تم اعتراض العشرات منها”.
وأضاف: “ومنذ بداية الهجمة، تم اعتراض نحو 100 قذيفة صاروخية من أصل 370 أطلقت من القطاع”.
في غضون ذلك تواصل طائرات حربية إسرائيلية منذ فجر اليوم الثلاثاء، شن غارات استهدفت عشرات الأهداف في أنحاء متفرقة من قطاع غزة.
وتوترت الأوضاع الأمنية في القطاع بعد تنفيذ جيش الاحتلال “عملية سرية” الأحد، أسفرت عن استشهاد نور بركة احد قياديي كتائب عز الدين القسام وستة نشطاء فلسطينيين آخرين إضافة إلى مقتل ضابط في الجيش الإسرائيلي برتبة كولونيل تكتمت اسرائيل على اسمه٫ وإصابة آخرين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

امين عام عصائب اهل الحق الشيخ الخزعلي : فصائل المقاومة لن تتوقف عن الخيار العسكري إلا بخروج القوات الأميركية والمقاومة جاهزة للرد على اي رد امريكي

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، الاثنين، أن فصائل المقاومة لن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *