أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / عمليات بغداد تعلن قتل 104 ارهابيين واعتقال 82 مطلوبا

عمليات بغداد تعلن قتل 104 ارهابيين واعتقال 82 مطلوبا

اعلن الناطق باسم قيادة عمليات بغداد سعد معن، مقتل 104 ارهابيين وإصابة 31 اخرين فضلا عن اعتقال 82 مطلوبا و18 سجينا هاربا خلال الاسبوع الماضي.

وقال معن خلال مؤتمر صحفي عقده الاثنين بغداد، إن “القوات الامنية تمكنت خلال الاسبوع المنصرم من قتل 104 ارهابيين واصابة 31 اخرين بالإضافة الى اعتقال 82 مطلوبا بتهم ارهابية وجنائية مختلفة و18 سجينا هاربا”.
وأضاف معن ان “القوات الامنية تمكنت ايضا من تدمير 17 عجلة تابعة للجماعات المسلحة”.
الى ذلك افاد مصدر امني في محافظة صلاح الدين أن “قوة من حماية مصفى بيجي احبطت صباح الاثنين، هجوما لمسلحي تنظيم (داعش) الارهابي على المصفى شمالي محافظة صلاح الدين”، مشيرا الى ان “القوة تمكنت من قتل ثلاثة مسلحين واحراق ثلاث عجلات تابعة لهم”.
واضاف المصدر أن “مصفى بيجي مؤمن بقوة تقدر بفرقتين عسكريتين مدرعتين”.
يذكر ان المتحدث باسم مكتب القائد العام للقوات المسلحة الفريق قاسم عطا اعلن السبت الماضي عن تصدي القوات الامنية لجميع الهجمات التي نفذها تنظيم “داعش” على مصفى بيجي، مبينا ان ما تناقلته بعض وسائل الاعلام بشأن اقتراب عناصر هذا التنظيم من المصفى غير دقيقة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *