أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / اردوغان : اطلعنا السعودية وواشنطن والمانيا وفرنسا على تسجيلات عملية قتل خاشقجي

اردوغان : اطلعنا السعودية وواشنطن والمانيا وفرنسا على تسجيلات عملية قتل خاشقجي

اكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان السبت (العاشر من تشرين ثان/ نوفمبر 2018) وجود تسجيلات تتعلق بجريمة قتل الصحافي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده في إسطنبول في الثاني من تشرين أول/ أكتوبر، مشيرا إلى أنه أطلع الرياض وواشنطن وباريس عليها.

وقال أردوغان في مؤتمر صحافي متلفز “لقد أعطينا التسجيلات إلى السعودية وأعطيناها إلى واشنطن وإلى الألمان والفرنسيين والبريطانيين”. وأوضحت الرئاسة التركية لاحقاً أنه تمّ الاستماع إلى التسجيلات، لكن لم يتم تقاسم أي وثيقة مكتوبة. وتابع أردوغان “لقد استمعوا إلى المحادثات التي جرت هنا، إنهم يعلمون” بدون إعطاء تفاصيل حول مضمون هذه التسجيلات.

 

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السفير الايراني في بغداد : اتخذنا اجراءاتنا للتعاون والتنسيق مع العراق في مراسم زيارة الاربعين المليونية

قال سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في العراق محمد كاظم آل صادق : إن إيران مستعدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *