أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / المقاومة الاسلامية في العراق تحذر البرزاني بدك اربيل بالصواريخ اذا لم يتراجع عن المشاركة في مشروع “التامر ضد العراق” وتوعدت بقطع يده اذا فكر بسرقة كركوك ونفطها

المقاومة الاسلامية في العراق تحذر البرزاني بدك اربيل بالصواريخ اذا لم يتراجع عن المشاركة في مشروع “التامر ضد العراق” وتوعدت بقطع يده اذا فكر بسرقة كركوك ونفطها

وجهت حركة المقاومة الاسلامية في العراق ، تحذيرا هو الاول من نوعه لاقليم كردستان بسبب مشاركتها في اسقاط مدينة الموصل بيد داعش الوهابي الارهابي وبقايا حرس صدام الجموري المنحل ، وحذرتها من المساس بالمواطنين العراقيين غير الكورد او مجاولة فرض امر واقع على مدينة كركوك وفرض سيطرتها على كركوك وعلى نفط كركوك.

وقال المتحدث الرسمي بحركة ” النجباء ” ذات الصلة بحركة حزب الله العراق، السيد ابو الوارث الموسوي في مقابلة نلفزيونية مع قناة الانوار 2 الفضائية العراقية، ” ان صواريخ المقاومة الاسلامية ستدك قلب اربيل اذا استمر الاكراد بانهم نجحوا في فرض سياسة الامر الواقع على الموصل والبصرة “.
وقال السيد ابو الوارث الموسي في مقابلته التلفزيونية مع قناة الانوار 2 الفضائية ، ” اننا نحذر رئيس اقيم كردستان مسعود البرزاني ، بان اليد التي تريد السيطرة على كركوك وسرقة نفطه ستقطع وسيندم البرزاني ندما كبيرا .
ووصف المتحدث باسم حركة” النجباء الاسلامية ” التواطؤ الكردي مع ضباط طائفيين وبعثيين والذي ادى الى سيطرة داعش وحلفائهم البعثيين بانه ” مؤامرة وستقوم المقاومة الاسلامية بالانتقام من كل الخونة والمتواطئين ” مشيرا الى المقاومة ستزلزل الارض تحت اقدام من تامر على العراق وجيشه ومن بينهم الدول الوهابية الطائفية في المنطقة التي مولت ودعمت الارهاب في اشارة الى السعودية وقطر وتركيا “.
وعلى صعيد اخر ،وصف المتحدث الرسمي باسم ” حركة النجباء ” السيد ابو الوارث الموسوي ” قائد فيلق القدس ” الحاج قاسم سليماني ” بطل الانتصارات في المنطقة قائلا : بان هذا القائد الكبير يقف الى جانب العراق وشعبه وسيعمل كل جهده كي يشعل النار على الذين نفذوا هذه المؤامرة على العراق ، وسيجعلهم يندمون ندما كبيرا.
وطالب ابو الوارث الحكومة العراقية ، التوقيع على اتفاقيات امنية وعسكريى وسياسية مع ايران فورا ، وابرام عقود شراء السلاح منها ايضا .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *