أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اكثر من ثلاثة ملايين زائر شاركوا في احياء ذكري شهادة الرسول الاعظم صلى الله عليه واله بزيارة مرقد امير المؤمنين ع في النجف الاشرف

اكثر من ثلاثة ملايين زائر شاركوا في احياء ذكري شهادة الرسول الاعظم صلى الله عليه واله بزيارة مرقد امير المؤمنين ع في النجف الاشرف

اعلن محافظ النجف ان اكثر من 3 ملايين زائر من داخل العراق وخارجه شاركوا في احياء ذكرى شهادة الرسول الاعظم صلي الله عليه واله بزيارة مرقد سيد الوصيين الامام امير المؤمنين (عليه السلام) في النجف الاشرف .

من جانبها أعلنت العتبة العلوية المقدسة نجاح خطتها الخدمية الخاصة بزيارة مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) في ذكرى وفاة الرسول الأكرم (صلى الله عليه وآله وسلم)، المتمثلة بتقديم مختلف الخدمات للزائرين الوافدين لتقديم آيات العزاء للمولى أمير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام.
وقال محافظ النجف الاشرف لؤي الياسري في مؤتمر صحفي مشترك مع قائد عمليات الفرات الاوسط ومدير شرطة المحافظة،، ان الخطة الامنية والخدمية شملت مشاركة اكثر من 23 الف عنصر امني من مختلف أصناف القوات المسلحة ووزارة الداخلية والحشد الشعبي وكذلك دوائر المحافظة المختلفة .
واشاد المحافظ بدور العتبة العلوية المقدسة وامانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الشريفة في إنجاح وتسهيل انسابية كواكب العزاء وحشود الزائرين في اداء الزيارة.
كما قدم المحافظ الياسري شكره للدوائر الخدمية من بلدية النجف والبلديات في الاقضية والنواحي ومديرية الصحة والكهرباء ومديريتي الماء والمجاري والنقل وجميع الدوائر الساندة وهيئة المواكب الحسينية والمواكب التي كانت عونا للحكومة المحلية في توفير الخدمات للزائرين، وجميع الزائرين الوافدين الي النجف الاشرف من داخل العراق وخارجه وتشرفهم بأداء زيارة امير المؤمنين (عليه السلام)، مؤكدا ان النجف الاشرف البيت الكبير الذي يحتضن كل شعوب العالم ويوحدها’.
وتابع المحافظ الياسري ان الخطة نجحت في الحفاظ علي امن الزيارة والمحافظة والزائرين وتحقيق الانسيابية في تنقل الزائرين من والي النجف الاشرف متمنيا للجميع قبول الاعمال.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تعلن الحداد 3 أيام على استشهاد الرئيس الإيراني

أعلنت رئاسة الجمهورية السورية الحداد 3 أيام باستشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *