أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / فيديو : الرئيس ترامب يواصل مهاجمة اعلاميي محطة سي ان ان ويرفض الاجابة على اسئلة مراسلتها

فيديو : الرئيس ترامب يواصل مهاجمة اعلاميي محطة سي ان ان ويرفض الاجابة على اسئلة مراسلتها

حصلت اليوم مناوشة كلامية جديدة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وإحدى الصحفيات في شبكة “سي إن إن”، بعدما رفض ترامب الإجابة عن سؤال أغضبه.

وخلال مؤتمر صحفي عقده ترامب اليوم الجمعة أمام البيت الأبيض تطرقت مراسلة “سي إن إن”، أبي فيليب، إلى موضوع التواطؤ المزعوم بين حملة ترامب الانتخابية وروسيا في سياق استقالة وزير العدل والمدعي العام جيف سيشنز من منصبه وتعيين محله رئيس الإدارة في الوزارة ماثيو ويتاكر المعروف بانتقاده الشديد للتحقيق في “التدخل الروسي” المزعوم.
واتهم منتقدون ترامب بأنه عين ” ويتاكر ” لكونه حليفا له كي يحاول تكميم التحقيق الذي يقوده روبرت مولر المحقق الخاص حول مزاعم التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية 2016.
وعندما سألت الصحفية ترامب عما إذا كان يريد من المدعي العام الجديد أن يعيق التحقيق، رفض ترامب الإجابة عن السؤال، وخاطب الصحفية مكررا قوله: ما هذا السؤال الغبي”!
وتابع ترامب قوله: “أراقبك عن كثب وتطرحين الكثير من الأسئلة السخيفة”، وحرك سبابته اليمنى تجاه الصحفية قبل مغادرته المكان.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاعات اليمنية تسقط طائرة تجسس تابعة للعدوان السعودي في صنعاء ويتسبب حطامها باستشهاد ثلاثة مواطنين

أعلنت وزارة الصحة في حكومة الانقاذ في صنعاء “أنصار الله” ، أن 3 أشخاص استشهدوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *