أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ترامب يقيل وزيرالعدل ” جيف سيشنز ” رغم ان كان من اشد المتحمسين لتعيينه في المنصب

ترامب يقيل وزيرالعدل ” جيف سيشنز ” رغم ان كان من اشد المتحمسين لتعيينه في المنصب

اقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزير العدل في إدارته جيف سيشنز ٫وأوضح ترامب في تغريدة على تويتر أن كبير موظفي البيت الأبيض سيحل محل سيشنز بصورة مؤقتة.

ودأب ترامب على انتقاد وزير العدل، على الرغم من أنه أوائل مؤيدي ترشحه لمنصب الرئيس، بسبب خلاف حول التحقيق في التدخل الروسي المزعوم في الانتخابات.
وكتب ترامب في تغريدته “نشكر وزير العدل جيف سيشنز على خدماته، ونتمنى له التوفيق”.
وفقد ترامب الثقة في وزير عدله بعد أن نأى سيشنز بنفسه عن مهمة التحقيق بشأن التدخل الروسي في انتخابات الرئاسة الأمريكية، وسمح لنائبه رود روزنشتاين بتولى التحقيق.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

طالبان تهدد بوقف المفاوضات مع الولايات المتحدة اذا رفضت مناقشة سحب القوات الاجنبية

أعلنت حركة “طالبان” عن أنها ستوقف كل المحادثات والمفاوضات مع الولايات المتحدة إذا رفضت الأخيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *