أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزير الاتصالات الايراني يكشف عن احباط هجوم سايبري صهيوني استهدف شبكة الاتصالات في البلاد

وزير الاتصالات الايراني يكشف عن احباط هجوم سايبري صهيوني استهدف شبكة الاتصالات في البلاد

كشف وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الایراني محمد جواد آذري جهرمي اليوم الثلاثاء ٫ إحباط ايران هجوم ” سايبري : صهيوني استهدف أمس الإثنين شبكة الاتصالات في ايران. مضيفا : “لن نسمح باقتحام سايبري تخريبي لشبكاتنا الإتصالية”.

جاء ذلك خلال كلمة للوزير الايراني جهرمي في ملتقي الدفاع المدني حيث اكد على تصدي الشباب الايراني لهذه الهجمات السايبرية ومنع الاعداء من إيقاف عمل شبكة إتصالات البلاد.
و إعتبر جهرمي فكرة إيجاد خلل في نظام الإتصالات المحلية وَهماً فارغاً، معلناً عن تجميع مستندات وأدلة عن هذا الهجوم السايبري الذي إستهدف ألاثنين شبكة إتصالات البلد.
وقال وزير الإتصالات: إنّ ايران تحتفظ بحقها لعرض هذه الوثائق والأدلّة في شتى الأوساط والمجاميع الدولية لتنال حقوقها.
كما أعلن الوزير جهرمي عن نية ايران عرض المعرفة والمهارة التي تصدّت بها لهذا الهجوم السايبري في متناول الدول الصديقة والجارة لتوظيفها عند الحاجة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اكثر من 300 اسرائىلي تقدموا بطلبات لضريبة الاملاك لتعويض الاضرار في منازلهم وشققهم بسبب صواريخ المقاومة

ذكرت صحيفة “يسرائيل هيوم العبرية” أن حجم الأضرار المباشرة خلال جولة التصعيد الأخيرة في الجنوب، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *