أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / قائد فيلق القدس اللواء سليماني يرد على “صورة ترامب ” وتحذيره بقدوم الحظر .. بنشر صورة له في موقعه الشخصي كتب عليها “انا من اتحداك واقف بوجهك “

قائد فيلق القدس اللواء سليماني يرد على “صورة ترامب ” وتحذيره بقدوم الحظر .. بنشر صورة له في موقعه الشخصي كتب عليها “انا من اتحداك واقف بوجهك “

سارع قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية اللواء قاسم سليماني للرد على تغريدة ترامب والصورة التي نشرها ترامب لنفسه متقمصا شخصية مسلسل امريكي شهير ” لعبة التاج Game of throne ” وكتب ترامب على صورته تعليقا بنفس خط اسم المسلسل قائلا ” الحظر قادم اليكم ” مخاطبا الشعب الايراني والجمهورية الاسلامية .

وسارع قائد فيلق القدس اللواء قاسم سليماني امس للرد على صورة ترامب وتعليقه ٫ بنشر صورة له بنفس تاثيرات وايحاءات صورة مسلسل ” لعبة التاج Game of throne ” ونشر الى جانب صورته تعليقا جاء فيه ” انا من سنقف بوجهك ونتحداك ” كما نشر الى جانب صورته مقاطع من رسالته التحذيرية التي وجهها للرئيس ترامب في السابع والعشرين من شهر يوليو – تموز الماضي ردا على توجيه ترامب تحذيرا الى الرئيس روحاني وقال له ان الولايات المتحدة رسمت خطا احمر امام ايران تحذرها من تجاوزه ٫.
وجاء في المقاطع من الرسالة التحذيرية التي وجهها اللواء قاسم سليماني لترامب انذاك : “قد تبدأ أنت الحرب لكننا سننهيها”.
واضاف اللواء قاسم سليماني : “واجبي كعسكري يحتم علي الرد على تهديدات ترامب، وعليه أن يعي أنه إذا كان يريد استخدام لغة التهديد فعليه أن يوجه كلامه لي وليس للرئيس روحاني”.
كما توجه سليماني بالكلام مباشرة إلى ترامب بالقول “أنا ندكم وقوات القدس هي ندكم وليس إيران كدولة، ليس هناك ليلة ننام فيها ولا نفكر بكم”.


يذكر ان قيام الرئيس ترامب يوم امس بنشر صورة له بايحاءات وتاثيرات من صور مسلسل ” لعبة التاج Game of throne ” محذرا الايرانيين من بدء تنفيدذ قرار الحظر عليهم اثار عشرات الالاف من التعليقات للامريكيين في تويتر منتقدة الطريقة الاستفزازية لترامب في التعامل مع الشعب الايراني والجمهورية الاسلامية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اكثر من 300 اسرائىلي تقدموا بطلبات لضريبة الاملاك لتعويض الاضرار في منازلهم وشققهم بسبب صواريخ المقاومة

ذكرت صحيفة “يسرائيل هيوم العبرية” أن حجم الأضرار المباشرة خلال جولة التصعيد الأخيرة في الجنوب، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *