أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي يقتل اثنين من قياديي تنظيم داعش الوهابي

الحشد الشعبي يقتل اثنين من قياديي تنظيم داعش الوهابي

اكدت قوات الحشد الشعبي الأربعاء إنها قتلت اثنين من قياديي تنظيم داعش الوهابي متورطين بالتخطيط لهجوم الأسبوع الماضي على قوات سورية الديمقراطية على الحدود بين العراق وسورية.

وأضافت في بيان أن الجيش العراقي ساهم في تقديم معلومات عن مواقع تجمع عناصر داعش.
ويوم الإثنين ألقت طائرات عسكرية عراقية منشورات على قوات الحشد الشعبي المرابطة في مناطق على الحدود مع سورية، تحثهم فيها على منع أي تسلل لمقاتلي داعش إلى الأراضي العراقية.
وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان ومقره لندن قال إن داعش شن الهجوم الجمعة تحت ستار عاصفة رملية باستخدام مهاجمين انتحاريين ونساء، وقالت قوات سورية الديمقراطية إنها فقدت 14 من مقاتليها في الهجوم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اكثر من 300 اسرائىلي تقدموا بطلبات لضريبة الاملاك لتعويض الاضرار في منازلهم وشققهم بسبب صواريخ المقاومة

ذكرت صحيفة “يسرائيل هيوم العبرية” أن حجم الأضرار المباشرة خلال جولة التصعيد الأخيرة في الجنوب، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *