أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العبادي يعتذر للشعب العراقي عما وصفه بالتقصير ” غير المتعمد ” خلال فترة حكمه

العبادي يعتذر للشعب العراقي عما وصفه بالتقصير ” غير المتعمد ” خلال فترة حكمه

أصدر رئيس الوزراء السابق حيدر العبادي الأحد، بيانا بمناسبة انتهاء ولايته في رئاسة الوزراء، معتذرا للعراقيين من كل تقصير وصفه بغير المتعمد ٫ معربا عن دعمه الكامل للحكومة الجديدة ومساندته لها .

وكتب في بيان نشره على “فيسبوك”: “مع انتهاء ولاية حكومتي، وتسليمي للأمانة إلى الحكومة الجديدة وفق قواعد التداول السلمي للسلطة والانتقال السلس لمقاليد إدارة الدولة… اسمح لي أن أتقدم إليك أيها الشعب المجيد بالشكر والإكبار لجهدك وجهادك في سبيل العراق وأمنه ووحدته وسيادته، وإني إذ أشكركم أتقدم إليكم أيضا بالاعتذار لكل تقصير غير متعمد، ولكل قصور بسبب الإمكانات والظروف القاهرة إن أردت إلا الإصلاح ما استطعت”.
وأعلن العبادي دعمه الكامل للحكومة الجديدة ومساندتها بكل إخلاص، مشيرا إلى أنه مستمر بالعمل السياسي خلال مشروع النصر كمشروع سياسي وطني.
وتابع: “مشروع النصر مشروع دولة يستهدف استكمال بناء الدولة وتماسكها وتطورها ووطنية قرارها”، موضحا أنه حريص أن يبقى بموقع السياسي الخادم لشعبه.
وتسلم رئيس الوزراء الجديد عادل عبد المهدي الخميس 25 أكتوبر مهامه رسميا من رئيس الوزراء السابق حيدر العبادي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اكثر من 300 اسرائىلي تقدموا بطلبات لضريبة الاملاك لتعويض الاضرار في منازلهم وشققهم بسبب صواريخ المقاومة

ذكرت صحيفة “يسرائيل هيوم العبرية” أن حجم الأضرار المباشرة خلال جولة التصعيد الأخيرة في الجنوب، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *