أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / واشنطن ستلغي تأشيرات دخول 21 سعوديا مشتبها بهم

واشنطن ستلغي تأشيرات دخول 21 سعوديا مشتبها بهم

قالت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية هيذر ناويرت إنه سيتم إلغاء تأشيرات دخول21 سعوديا مشتبها بهم في مقتل خاشقجي أو سيتم تصنيفهم غير مؤهلين للحصول عليها (تأشيرات)، بحسب قناة CNBC.

كما نقلت القناة الأمريكية، يوم الثلاثاء، عن وزير الخارجية مايك بومبيو قوله، إن بعض الأشخاص المسؤولين عن مقتل خاشقجي من أجهزة الاستخبارات السعودية، والمحكمة الملكية ووزارة الخارجية، وغيرها من الوكالات.

وأعلنت الرياض رسميا، فجر السبت 20 أكتوبر، أن التحقيقات الأولية في قضية اختفاء خاشقجي أظهرت “وفاته” نتيجة “اشتباك بالأيدي” نجم عن شجار مع أشخاص قابلوه في القنصلية.

وذكرت السلطات في السعودية أنه تم توقيف 18 شخصا في إطار التحريات وهم جميعا من الجنسية السعودية، دون الكشف عن مكان وجود جثمان الصحفي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي بشان تطورات الملف النووي : انهم يريدون ايران تتراجع الا انها لن تتراجع

اكد مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي انهم يريدون من ايران ان تتراحع – في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *