أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / الرئاسة التركية: لن يبق أي شيء مخفيا حول قضية خاشقجي

الرئاسة التركية: لن يبق أي شيء مخفيا حول قضية خاشقجي

أكدت الرئاسة التركية الاثنين، أن “التحقيقات التي تجريها بشأن مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، تعد مسألة تتعلق بالكشف عن ملابسات جريمة نكراء”.

وقال المتحدث باسم الرئاسة التركية إبراهيم كالن خلال مؤتمر صحفي بالعاصمة أنقرة، إن “الموقف الذي حدده الرئيس رجب طيب أردوغان بخصوص مقتل خاشقجي واضح للغاية”، مشددا على أن “مقتل خاشقجي ليست قضية بين بلاده والسعودية”.

واستكمل كالن قائلا إنه “لن يبقى أي شيء مخفيا حول هذه قضية مقتل خاشقجي”، لافتا إلى أن “بلاده تتخذ الخطوات الضرورية لكشف ملابسات الحادث في إطار القانون الدولي والقوانين التركية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اجتماع القوى السياسية ينعقد بمقاطعة التيار : لدعوة الى إيقاف كل أشكال التصعيد الميداني أو الإعلامي أو السياسي

انتهى اجتماع الرئاسات الثلاث مع قادة القوى السياسية، الذي عقد في قصر الحكومة بدعوة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *