أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / سيناتور امريكي يطالب ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بالرحيل ويتهمه بالتورط بقتل خاشقجي

سيناتور امريكي يطالب ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بالرحيل ويتهمه بالتورط بقتل خاشقجي

اتهم السيناتور الأمريكي البارز لينزي غراهام ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بإصدار الأمر بقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

وقال غراهام في مقابلة مع ” قناة فوكس نيوز ” إنه لايمكن أن يحدث شيء في السعودية دون معرفة ولي العهد.
وأضاف إنه يعرف ماذا سيفعل وسيفرض عقوبات على السعودية ٫ وقال إن ولي العهد السعودي يجب أن يرحل ويجب ألا يكون له حضور على الساحة الدولية.

يذكر ان اجهزة المخابرات التركية تمتلك تسجيلا بالصوت والصورة للتحقيق والتعذيب الذي تم مع الخاشقجي لدي دخوله مبنى القنصلية السعودية من قبل فريق من المخابرات والحرس الملكي الخاص الذين وصلوا استانبول في نفس اليوم ٫ وتمتلك تسجيلات بالصوت والصورة لقتل الخاشقجي من قبل هذه العناصر التي كانت قد غادرت مطار استانبول في نفس اليوم وبعد ساعات من تنفيذ جريمة القتل وعادوا جميعا بطائرتين خاصتين الى الرياض احداها عبر القاهرة والاخري عبر دبي للتمويه علي وجهتها الاخيرة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اكثر من 300 اسرائىلي تقدموا بطلبات لضريبة الاملاك لتعويض الاضرار في منازلهم وشققهم بسبب صواريخ المقاومة

ذكرت صحيفة “يسرائيل هيوم العبرية” أن حجم الأضرار المباشرة خلال جولة التصعيد الأخيرة في الجنوب، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *