أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / استشهاد ستة فلسطينيين برصاص جيش الاحتلال الاسرائيلي مساء الجمعة في غزة

استشهاد ستة فلسطينيين برصاص جيش الاحتلال الاسرائيلي مساء الجمعة في غزة

استشهد ستة فلسطينيين واصيب العشرات برصاص جيش الاحتلال الاسرائيلي مساء اليوم الجمعة، قرب السياج الأمني الفاصل بين شرقي قطاع غزة وكيان الاحتلال اثناء مشاركتهم في تظاهرة ” جمعة انتفاضة القدس” .

وذكرت مصادر أمنية وطبية، إن أربعة شبان استشهدوا برصاص الاحتلال شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، أحدهم تعرض لأكثر من 10 رصاصات، في جريمة إعدام بدم بارد.
كما استشهد فلسطيني خامس برصاص الاحتلال بالصدر شرق رفح جنوب قطاع غزة، فيما ارتقى الشهيد السادس شرق مدينة غزة.
واكدت المصادر الطبية ان نحو 115 فلسطينيا اصيبوا بينهم 50 بالرصاص الحي بينهم 5 بحالة الخطر، وذلك خلال مشاركتهم في فعاليات اليوم تحت مسمى ” جمعة انتفاضة القدس”
وتوافد فلسطينيون، اليوم الجمعة، نحو مخيمات “العودة” المُقامة على طول السياج الحدودي الفاصل بين شرقي قطاع غزة والأراضي المحتلة، للمشاركة بفعاليات “مسيرات العودة” السلمية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ترامب يعفو عن 73 شخصا من بينهم مستشاره السياسي الاول ستيف بانون

أعلن البيت الأبيض أن دونالد ترمب أصدر عفوا عن 73 شخصا، وذلك في إطار موجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *