أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / السيد نصر الله : حديث ترامب عن قدرة ايران السيطرة على كل الشرق الاوسط خلال 12 دقيقة يدل على عظمة ايران في اعين الاميركيين

السيد نصر الله : حديث ترامب عن قدرة ايران السيطرة على كل الشرق الاوسط خلال 12 دقيقة يدل على عظمة ايران في اعين الاميركيين

قال الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن كلام ترامب عن قدرة ايران السيطرة على الشرق الاوسط خلال 12 دقيقة يدل على عظمة ايران في اعين الاميركيين وهو نوع من التهويل يريد منه ترامب ابتزاز دول في المنطقة لبيع المزيد من السلاح.

وكان القائد العام لحرس الثورة الإسلامية اللواء محمد علي جعفري قد صرح صباح اليوم الجمعة “أن ترامب مخطئ باعتقاده أن إيران أصبحت أضعف منذ اعتلائه للسلطة، لافتا إلى أن الحظر أمر طبيعي اعتاد عليه الشعب الإيراني.
وقال جعفري “لن نحتل الشرق الأوسط أبدا، لكننا قادرون على إنقاذ الشرق الأوسط من شر الشيطان الأكبر “أمريكا” في غضون 12 دقيقة، أعداؤنا أقوياء ظاهريا لكنهم منهكون في باطنهم”.
وأضاف السيد حسن نصر الله خلال الحفل التأبيني لوالدة الشهداء الحاجة أم عماد مغنية بأن كلام ترامب يكشف ان الكثير من الدول الاسلامية والعربية تدفع الجزية لاميركا مقابل بقائها في العروش ،مشيرا إلى أننا نقف اليوم امام نهب علني ومكشوف مع استعلاء وجشع من قبل ترامب الذي يريد نهب كل مليارات الدولارات العربية في البنوك الاميركية .
ودعا السيد نصر الله حكام دول الخليج الى المصالحة والتعاون والاستماع الى مطالب شعوبهم ومعالجة المشاكل، مطالباً إياهم بإعادة دراسة خياراتهم بين اهانات ترامب والعيش في عزة، مستغرباً كيف أنهم يقابلون الاذلال اليومي بحقّهم بصمت رهيب وابتسامة.
وفي معرض حديثه عن صاحبة المناسبة أكد السيد نصر الله على أن الحاجة ام عماد كانت تخوض مع المقاومة معركة الحرب المعنوية والنفسية والاعلامية في مقابل معركة التثبيط وأنها كانت مؤثرة في مسيرة المقاومة بل وزارت خلال سنوات حياتها الاغلبية الساحقة من بيوت الشهداء في عدة مناسبات وقدمت كل اولادها شهداء وشيعتهم واحدا تلو الآخر وكانت نموذجا للمرأة المؤمنة الصابرة بل وقدمت لحزب الله والمقاومة قائدا استثنائيا هو الشهيد القائد الحاج عماد معنية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تحقيق لقناة تلفزيونية اسرائيلية يظهر حجم الكارثة التي سببتها صواريخ حزب الله لمستطنات الاحتلال في الجليل

أجرت القناة “الـ12” الإسرائيلية تحقيقاً بعنوان “هكذا نخسر الشمال”، قام فيه مراسلها، يوسي مزراحي، بجولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *