أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / محلل امني اسرائيلي يلمح الى دور للموساد في اختطاف وتصفية خاشقجي

محلل امني اسرائيلي يلمح الى دور للموساد في اختطاف وتصفية خاشقجي

في تغريدة لافتة على حسابه على موقع “تويتر”، قال المحلل الأمني في صحيفة “معاريف” يوسي ميلمان إنه يأمل ألا يكون هناك أيّ دور للموساد في مساعدة السعودية في قتل الصحافي السعودي المُعارض جمال خاشقجي حتى ولو بشكل غير مباشر.

وأشار ميلمان الى أن شعوره بهذا الإحساس جاء بسبب العلاقة الآخذة بالتوطيد بين “إسرائيل” والسعودية في المرحلة الأخيرة”، وتابع “بسبب صورة الموساد كمنظمة للاغتيالات فإن عددًا غير قليل من الأجهزة الاستخبارية تتوجه إلى الموساد للحصول على المساعدة في تصفية خصوم”، مستشهدًا بالمساعدة التي قدمها الموساد للمغرب في تصفية المعارض المغربي البارز المهدي بن بركة عام 1965.
وبعدما تبيّن أن تغريدته أحدثت ضجّة على تويتر، عمد ميلمان الى حذفها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس تحالف البناء هادي العامري : اختيار عادل عبد المهدي كان قرارا عراقيا ومرشحو الوزارات الشاغرة امرهم متروك للتصويت في البرلمان

أكد رئيس ” تحالف البناء ” هادي العامري أن ” اختيار عادل عبد المهدي لرئاسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *