أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الرئيس بشار الاسد : لاتفاق الروسي-التركي بشأن إدلب “مؤقت”

الرئيس بشار الاسد : لاتفاق الروسي-التركي بشأن إدلب “مؤقت”

اعتبر الرئيس السوري، بشار الأسد، أن الاتفاق الروسي-التركي بشأن إدلب “مؤقتا” وأشار إلى أن الدولة حققت مكاسب كبيرة منه، مؤكدا أن بـ”إعادة تأهيل” الشرائح التي احتضنت “الإرهاب”، كي لا تكون ثغرة يتم استهدافه من خلالها بالمستقبل، وذلك في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء السورية (سانا)، الأحد.

وقال الأسد :، إن إدلب ستعود لسيطرة الدولة السورية كغيرها من المناطق السورية، وأشار إلى ان الاتفاق الذي تم بشأن هذه المحافظة بين موسكو وأنقرة “مؤقت”، حقق بسببه النظام السوري مكاسب عدة أهمها “حقن الدماء”.
أما بشأن بعض الشرائح التي اعتبر الرئيس السوري أنها احتضنت الإرهاب، فأشار الأسد إلى أن الدولة السورية ستخوض “معركة إعادة تأهيل” لهذه الشرائح كي لا تكون ثغرة يتم استهداف “سوريا” عبرها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تحذير ايراني شديد لواشنطن من التعرض لناقلة النفط المفرج عنها في جبل طارق

حذرت إيران الولايات المتحدة الأمريكية من التعرض لناقلة النفط الإيرانية المفرج عنها من جبل طارق. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *