أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت تتناقل نبا فشل زيارة ولي العهد السعودي والخارجية الكويتية تنفي

مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت تتناقل نبا فشل زيارة ولي العهد السعودي والخارجية الكويتية تنفي

بعدما انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي نبآ فشل زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان للكويت التي استمرت لعدة ساعات فقط ٫ عبرت وزارة الخارجية الكويتية عن أسفها لما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من معلومات وصفتها بـ”المغلوطة” تتعلق بهذه الزيارة.

ونشرت الخارجية الكويتية بياناً قالت فيه إن مصدرا مسؤولا لديها عبر عن “ارتياح” الكويت للزيارة التي وصفت بـ”الأخوية” لولي العهد السعودي، وللنتائج الإيجابية التي أسفرت عنها.
وعبرت الخارجية الكويتية عن أسفها “لما يتم تداوله في بعض وسائل التواصل الاجتماعي من معلومات مغلوطة لا أساس لها من الصحة حول نتائج زيارة ولي العهد السعودي مؤكدة أن تداول مثل هذه المعلومات يعد نهجا يهدف إلى الإساءة للعلاقات الأخوية بين البلدين”.
وقام ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بزيارة قصيرة للكويت الأحد، هي الرسمية الثانية له، ووجه الشكر بعد مغادرته لأمير الكويت في برقية قبل أن يرد عليه الشيخ صباح الأحمد الصباح ببرقية مماثلة.
يذكر أن ناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام كانوا قد قالوا إن الزيارة فشلت بتحقيق أهدافها بناء علي معلومات كان مصدرها الوفد السعودي نفسه حيث تسرب خبر فشل الزيارة من اعضاء في الوفد المرافق لمحمد بن سلمان .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سبعة اسرى فلسطينيون يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي

اكد نادي الاسير الفلسطيني ان سبعة أسرى يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *