أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / الصواريخ الايرانية التي هاجمت مقر الارهابيين شرق الفرات حملت عبارة ” الموت لال سعود ” لاول مرة

الصواريخ الايرانية التي هاجمت مقر الارهابيين شرق الفرات حملت عبارة ” الموت لال سعود ” لاول مرة

في سابقة هي الأولى من نوعها،اظهر مقطع فيديو للضربة الصاروخية التي وجهها حرس الثورة الاسلامية ٬ لمقر قيادات ارهابية متورطة بالهجوم الارهابي في الاهواز قبل ثمانية ايام ٫ في ” البو كمال ” شرق الفرات فجر اليوم الاثنين ٫ وجود كتابة عبارة “الموت لآل سعود” على الصواريخ الباليستية إلى جانب الشعارات السابقة التي كانت تقتصر على عبارة “الموت لأمريكا.. الموت لإسرائيل”.

وفقا للفيديو المتداول فقد ظهرت عبارة “الموت لآل سعود” على احد الصواريخ الباليستية التي اطلقها حرس الثورة الإسلامية فجر الاثنين على مناطق في سوريا استهدف بها “مجموعات إرهابية” مسؤولة عن هجوم الأهواز قبل أيام.
وتعتبر هذه المرة الأولى التي تستخدم فيها إيران صواريخ مكتوب عليها شعارات ضد السعودية.
وكان المراقبون يلاحظون دوما كتابة حرس الثورة الاسلامية والجيش الايراني عبارات ” الموت لامريكا ” و ” الموت لاسرائيل ” على اغلب الصواريخ الايرانية خلال العروض العسكرية والمسيرات التي تقيمها في المناسبات المختلفة ٫ الا انه هذه المرة الاولى التي يكتب حرس الثورة الاسلامية على الصواريخ التي يطلقها ضد اهداف معادية عبارة ” الموت لال سعود” .
وكان الحرس الثوري الإيراني، قد أعلن فجر الإثنين، أنه هاجم “بصواريخ بالستية” مقرا لـ”لإرهابيين” في سوريا، ردا على الهجوم الذي استهدف عرضا عسكريا في مدينة الأهواز الإيرانية في 22 سبتمبر/أيلول المنصرم.
وكتب الحرس الثوري على موقعه الالكتروني الرسمي فجر اليوم إن “مقر قيادة المسؤولين عن جريمة الأهواز الإرهابية تعرض لهجوم قبل دقائق في شرق الفرات بصواريخ بالستية أطلقها قسم الجوفضائي لحرس الثورة الاسلامية”.
يذكر ان مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي كان قد حمل الولايات المتحدة والنظامين السعودي والاماراتي مسؤولية دعم الجماعات الارهابية التي خططت لتنفيذ عملية الاهواز الارهابية ٫ كما توعد قادة حرس الثورة الاسلامية بالانتقام المدمر من الداعمين للارهابيين .
هذا واكد المتحدث باسم التحالف الدولي الذي تقوده امريكا في سوريا ” الكولونيل شون ريان ” قبيل ظهر اليوم الاثنين وقوع الهجوم مشيرا الى ان التحالف يعمل على تقدير الاضرار التي تسببت بها الصواريخ الايرانية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس تحالف البناء هادي العامري : اختيار عادل عبد المهدي كان قرارا عراقيا ومرشحو الوزارات الشاغرة امرهم متروك للتصويت في البرلمان

أكد رئيس ” تحالف البناء ” هادي العامري أن ” اختيار عادل عبد المهدي لرئاسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *