أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وفد من عشائر البصرة يزور ” خرمشهر ” لتدعيم اواصر الاخوة والتنديد بمحاولات خلق الفتنة بين الشعبين الايراني والعراقي

وفد من عشائر البصرة يزور ” خرمشهر ” لتدعيم اواصر الاخوة والتنديد بمحاولات خلق الفتنة بين الشعبين الايراني والعراقي

زار وفد ضم زعماء عدد من عشائر البصرة بمشاركة مساعد محافظ البصرة ٫ مدينة خرمشهر الايرانية بهدف تعزيز العلاقات الثنائية. وأكد الجانبان العراقي والايراني فشل جميع المحاولات للتفرقة بين الشعبين.

وقال مشاركون في الوفد : ان هذه الزيارة تهدف الي تعزیزا العلاقات بین الشعبین الایراني والعراقي والعمل علی مواجهة مخططات الاعداء الرامية الي خلق الفتن واثارة الفرقة بينهما .
وأکد اعضاء الوفد العراقی بان الممارسات المثیرة للفرقة التي شه تها البصرة بفعل مندسين من عملاد السفارتين الامريكية والسعودية لن تفلح، مشددین على ان مراسم اربعینیة العام الجاري ستكون مرة اخرى مظهرا لعمق الاخوة بین الشعبین الایراني والعراقي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ابرز اعضاء فريق الاغتيالات الذي قام بقتل خاشقجي وتقطيع اوصاله في مبنى القنصلية السعودية

تعتقد السلطات التركية أن الـ15 سعودياً وهو فريق الاغتيلات الذي قام بقتل خاشقجي وتقطيع جسده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *