أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مطار دبي يتعرض الى هجوم يطائرة صماد-3 وسلاح الجو اليمني يتبنى العملية

مطار دبي يتعرض الى هجوم يطائرة صماد-3 وسلاح الجو اليمني يتبنى العملية

اعلن مصدر عسكري يمني، ان سلاح الجو المسير نفذ هجوما جويا بطائرة صماد-3 على مطار دبي الدولي ٫ ونقلت قناة المسيرة الفضائية اليمنية فجر اليوم الاحد ان القوات الجوية استهدفت مطار دبي الدولي بهجوم بطائرة مسيرة من طراز صماد 3، حيث يبعد المطار عن اليمن ما يزيد عن 1200كيلومتر.

واكدت صور ومقاطع فيديو انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي التقطت من داخل مطار دبي الدولي فيجر اليوم الاحد انه تم تأجبل الرحلات الجوية بالتزامن مع استهداف قوات الجيش اليمني و اللجان الشعبية للمطار بطائرة مسيرة من طراز صماد 3 وتداول .
وكانت القوات الجوية اليمنية، استهدفت سابقا مطار دبي الدولي بهجوم بطائرة مسيرة من نفس النوع، واعتبرت ان عمليتها النوعية تلك اتت وفقا لرصد معلومات استخبارتية دقيقة.
يذكر ان الامارات تشارك بالعدوان على اليمن مع النظام السعودي وقتلت الالاف من ابنائه بالغارات التي استهدفت المدنيين والبنى التحتية والمعسكزات والمؤسسات الحكومية وتش حاليا هجوما مع مرتزقة الرئيس الهارب والمستقيل على الحديدة فيما يتثذى الجيش اليمني واللجان الشعبية للقوات المهاجمة وتكبدها خسائر فادحة في الارواح والاليات العسكرية .

ويذكر أن مطار دبي الدولي لا يزال الأكثر استقبالا للمسافرين الدوليين، للمرة الرابعة على التوالي، بحسب تقرير حركة المرور السنوي الذي صدر مؤخراً عن مؤسسة مطارات دبي، حيث وصلت حركة المرور في العام 2017، وفقاً للتقرير، إلى 88.2 مليون مسافر عبر المطار، أي أكثر بنسبة 5.5 بالمائة من العام 2016، حيث استقبل مطار دبي 83.6 مليون مسافر.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ابرز اعضاء فريق الاغتيالات الذي قام بقتل خاشقجي وتقطيع اوصاله في مبنى القنصلية السعودية

تعتقد السلطات التركية أن الـ15 سعودياً وهو فريق الاغتيلات الذي قام بقتل خاشقجي وتقطيع جسده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *