أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اغتيال معاون طبيب ونجاة مدير شركة غاز الجنوب من عملية اغتيال في البصرة

اغتيال معاون طبيب ونجاة مدير شركة غاز الجنوب من عملية اغتيال في البصرة

أكد رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة البصرة جنوبي العراق، جبار الساعدي، مقتل معاون طبي على أيدي مسلحين مجهولين، فيما نجا مدير شركة غاز الجنوب من اغتيال مماثل.

واضاف الساعدي في تصريح صحفي، إن “مسلحين مجهولين أطلقوا عدة رصاصات على معاون طبي أمام مستشفى الصدر التعليمي وأردوه قتيلا، وأنهم كانوا يستقلون سيارة مظللة”.

وفي سياق منفصل، نجا مدير شركة غاز الجنوب في البصرة طالب حسن زغير من محاولة اغتيال، قام بها مسلحون مجهولون في أحد أحياء المدينة.
وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي، قد وجه وزارة الداخلية والخلية الاستخبارية بالعمل فورا على تركيز الجهود والحصول على المعلومات المتعلقة بجرائم الاغتيال والخطف في بغداد والبصرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس تحالف البناء هادي العامري : اختيار عادل عبد المهدي كان قرارا عراقيا ومرشحو الوزارات الشاغرة امرهم متروك للتصويت في البرلمان

أكد رئيس ” تحالف البناء ” هادي العامري أن ” اختيار عادل عبد المهدي لرئاسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *