أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / غزة : استشهاد 7 فلسطينيين بينهم طفل واصابة اكثر من 500 بجراح برصاص الاحتلال الاسرائيلي في ” جمعة انتفاضة الاقصى”

غزة : استشهاد 7 فلسطينيين بينهم طفل واصابة اكثر من 500 بجراح برصاص الاحتلال الاسرائيلي في ” جمعة انتفاضة الاقصى”

علنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الجمعة عن ارتقاء سبعة شهداء وإصابة المئات، خلال مشاركتهم في فعاليات ” جمعة انتفاضة الأقصى” ضمن فعاليات مسيرة العودة الكبرى وكسر الحصار المتواصلة في القطاع .

وقالت وزارة الصحة في بيان مقتضب إن الشهيد اياد خليل احمد الشاعر ” 18عاما” ارتقى برصاص الاحتلال بالصدر شرق مدينة غزة، فيما استشهد الطفل محمد نايف الحوم ” ١٤ عاما” اثر اصابته برصاص الاحتلال في الصدر شرق البريج وسط قطاع غزة، كما استشهد الشاب محمد أشرف العواودة “23 عاما” متاثرا بجراح أصيب بها برصاص الاحتلال شرق البريج.
كما اعلنت الوزارة عن استشهاد محمد وليد هنية ” 23 عاما” ومحمد بسام محمد شخصة “24 عاما” برصاص الاحتلال شرق مدينة غزة، بمنطقة ” ملكة” .
وتم الاعلان عن استشهاد الطفل ناصر مصبح ” 12 عاما” متاثرا بإصابته برصاص قناصة الاحتلال المتفجر بالرأس، شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، أعقبه استشهاد الشاب محمد علي محمد انشاصي “18 عاما” شرق خانيونس.
كما قالت الوزارة إن نحو 506 فلسطينيا أصيبوا بنيران الاحتلال بجراح مختلفة، تم تحويل 210 منهم للمستشفيات، من بين الاصابات 90 بالرصاص الحي 4 بحالة الخطر، ومن الإصابات 35 طفل و 4 سيدات و 4 مسعفين أحدهم بالرصاص وصحفيان .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس روحاني : الشعب الايراني سيجعل الاعداء نادمين في حربهم الاقتصادية ضده

اكد الرئیس الایراني حسن روحاني ان الشعب الایرانی سیجعل الاعداء نادمین في الحرب الاقتصادیة مرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *