أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / العميد سلامي يحذر السعودية والامارات من زعزعة الاستقرار في ايران : سننتقم من المسؤولين عن اعتداء الاهواز الارهابي

العميد سلامي يحذر السعودية والامارات من زعزعة الاستقرار في ايران : سننتقم من المسؤولين عن اعتداء الاهواز الارهابي

حذر نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني حسين سلامي السعودية والإمارات، من تجارزهما الخطوط الحمر في تدخلها بالشؤون الداخلية لايران ٫ متهما الدولتين الخليجيتين اللتين طورتا علاقاتهما الامنية السرية باسرائيل٫ بمحاولة زعزعة أمن إيران، وضربها من الداخل.

وقال العميد سلامي : “السعودية والإمارات مسؤولتان عن بعض الأحداث الأمنية داخل إيران. وفي حال لم تكفا عن توسيع دائرة التوتر والنزاع مع إيران، سنتجاوز خطوطهما الحمراء ٫ ومن يسكن في قصور من الزجاج لن يتمكن من تحمل انتقامنا”.
وأضاف: “أنتم تديرون ملف زعزعة استقرار إيران، لكنكم أصغر من تشكيل خطورة على بلدنا الذي يقف بوجه أكبر إمبراطوريات العالم منذ 40 عاما”.
وعن الاعتداء الارهابي في الأهواز، أكد سلامي أن إيران “ستنتقم من المسؤولين عن الهجوم في الداخل والخارج”، مشيرا إلى أن الهجوم سيحمل “تبعات إقليمية ودولية”.
وخلّف الاعتداء الارهابي في الاهواز ٫ الذي تم السبت الماضي باستهداف الحضور في العرض العسكري في مدينة الأهواز جنوب غربي إيران، 29 شهيرا وعشرات الجرحى بينهم اطفال ونساء .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *