أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اية الله خامنئي : ساحة الجهاد مازالت مفتوحة في جميع المجالات وتكريم الشهداء واجب كبير والى الابد
دیدار نخبگان و دانشجویان بسیجی مدال‌آور دانشگاه صنعتی شریف

اية الله خامنئي : ساحة الجهاد مازالت مفتوحة في جميع المجالات وتكريم الشهداء واجب كبير والى الابد

أكد قائد الثورة الاسلامية، اليوم الخميس، أن ساحة الجهاد مازالت مفتوحة في مختلف المجالات، وأن الشهادة تمثل قمة الجهاد.

جاء ذلك في رسالة وجهها بمناسبة اسبوع الدفاع المقدس ويوم تكريم الشهداء والمضحين، قال آية الله السيد علي خامنئي: كل يوم يمضي على نظام الجمهورية الاسلامية الايرانية، تفتح امامه آفاق جديدة، وتظهر تعرجات هذا الطريق المفعم بالمفاخر اكثر فأكثر، وتتجسد قيمة تضحية الشهداء في وضوح أكبر.. إنهم ساهموا بدمائهم في تقوية بناء هذا الصرح العظيم، وحولوا الغرس الفتي الى شجرة وارفة متجذرة.
وأضاف القائد: ان ساحة الجهاد مازالت مفتوحة في جميع المجالات، وأن قمة الجهاد تتمثل في الشهادة (فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر).
واضاف اية الله خامنئي في بيانه: ان تكريم الشهداء وأداء واجب الاحترام تجاه عوائلهم الصبورة، هو واجب كبير في هذا اليوم والى الأبد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إصابة 5 من قوات الأمن و3 متظاهرين في ذي قار في حصيلة أولية خلال مواجهات الجمعة

اكد مصدر امني في ” محافظة دي قار ” إصابة 5 من قوات الأمن و3 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *