أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / انصار الله : اجتماع العار في نيويورك بين ممثلي دول العدوان ورئيس جهاز الموساد الاسرائيلي

انصار الله : اجتماع العار في نيويورك بين ممثلي دول العدوان ورئيس جهاز الموساد الاسرائيلي

دان الناطق الرسمي لحركة أنصار الله محمد عبد السلام بشدة الاجتماع الذي ضم مسؤولين من دول العدوان السعودي الاماراتي على اليمن مع مسؤولين إسرائيليين بينهم رئيس جهاز الموساد الاسرائيلي في نيويورك، على هامش اجتماع الجمعية العمومية للأمم المتحدة.

وكتب عبد السلام على صفحته في موقع فيسبوك: اجتماع العار في نيويورك الذي ضم مسؤولين من دول العدوان على اليمن مع الموساد وبهذه العلانية والوقاحة، ينكشف حجم التماهي السعودي الإماراتي مع العدو الإسرائيلي لتصفية القضية الفلسطينية، الأمر الذي لن ترضى به شعوب المنطقة، وشعب اليمن في الطليعة دفاعا عن ثوابت الأمة، ولن يكون إلا مع فلسطين.
وكانت مصادر إعلامية كشفت عن مشاركة وزير خارجية هادي وسفيره في الولايات المتحدة الأمريكية، ووزيري الخارجية السعودي والاماراتي في مؤتمر “متحدون ضد إيران نووية” الذي عقد يوم أمس الثلاثاء بمشاركة مسؤولين عرب مع رئيس جهاز الموساد الإسرائيلي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مقترح اوروبي لانعاش مفاوضات النووي في فيينا يهدف الى رفع العقوبات عن حرس الثورة الاسلامية بشكل غير مباشر

امام الاصرار الايراني وثباته على مطالبه في مفاوضات النووي في فيينا ٫ قالت النسخة الأوروبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *