أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مصادر امنية في الاهواز تكشف : خمسة ارهابيين شاركوا في العملية الارهابية

مصادر امنية في الاهواز تكشف : خمسة ارهابيين شاركوا في العملية الارهابية

كشفت مصادر امنية في الاهواز ان عدد الارهابيين الذي نفذوا اعتداء الاهواز الارهابي السبت الماضي كانوا خمسة ارهابيين .

وبحسب وكالة انباء “فارس” فان عدد الارهابيين كان خمسة وليس اربعة حيث تم التعرف على جثة الارهابي الخامس بين جثامين الشهداء لاحقا .ووفق مصادر امنية فان الارهابيين كانوا يتنقلون بسيارة برايد ويلبسون زي التعبئة ويحملون اسلحة كلاشينكوف مع عدة مخازن من الرصاص .
واكدت هذه المصادر انه تم القاء القب على عدد من المتعاونين مع هذه الخلية الارهابية في وقت لاحق .
وبحسب المصادر فان الارهابيين الذين ينتمون الى احدى الزمر الارهابية المناوئة للثورة تتقلى الدعم من دول اجنبية للقيام بمثل هذه الاعمال الارهابية .
ووفق هذه المصادر فان ثلاثة من الارهابيين هم من اسرة واحدة اثنان منهما شقيقان والثالث ابن عم لهما ، وكانوا يعملون في مجال النجارة وصناعة خزانات المطابخ قبل تجنيدهم من قبل الزمر الارهابية .
وكان اية الله خامنئي قد اكد بان المنفذين للعملية الارهابية في الاهواز تلقوا الدعم من النظامين السعودي والاماراتي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس تحالف البناء هادي العامري : اختيار عادل عبد المهدي كان قرارا عراقيا ومرشحو الوزارات الشاغرة امرهم متروك للتصويت في البرلمان

أكد رئيس ” تحالف البناء ” هادي العامري أن ” اختيار عادل عبد المهدي لرئاسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *