أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة قاسم عطا بعلن قتل 279 داعشيا بعثيا

المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة قاسم عطا بعلن قتل 279 داعشيا بعثيا

اعلن المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة ، الاحد مقتل 279 داعشيا وحلفائهم البعثيين في مناطق مختلفة من العراق خلال الـ 24 ساعة الماضية، مؤكدة ان الوضع الامني في بغداد مسيطر عليه بشكل كامل.

وقال المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية الفريق قاسم عطا في مؤتمر صحفي ببغداد: “خلال الـ 24 ساعة الماضية تم قتل اكثر من 279 ارهابيا في مختلف المناطق”، مؤكدا ان القوات الامنية “استعادت المبادرة”.
واضاف عطا “الوضع الأمني في بغداد مسيطر عليه بشكل كامل والقوات الأمنية تقوم بعمليات استباقية على اوكار الارهابيين”.
واكد ان القوات الجوية وجهت ضربة مهمة وقتلت عشرات المسلحين في منطقة ” بلد ” مشيرا الى ان مقتل 14 ارهابيا في منطقة التاجي.
وتم في المؤتمر الصحفي عرض تسجيل فيديو يوثق العمليات الامنية لتدمير اوكار الارهابيين في قاطع صلاح الدين.
كما نفى الفريق قاسم عطا، الانباء التي تحدثت عن حفر القوات الامنية خندق في شمال العاصمة بغداد، وقال ، ان “الانباء التي تحدثت عن حفر القوات الامنية خندق في شمال العاصمة بغداد عارية عن الصحة”.
وتوعد عطا “بمحاسبة وسائل الاعلام التي تنقل الاخبار الكاذبة”، مشيرا الى ان “القوات الامنية ستتخذ اجراءات حاسمة تجاه كل من يدعم الارهاب”.
وكان المتحدث باسم مكتب القائد العام للقوات المسلحة الفريق الاول قاسم عطا اتهم، امس السبت (14 حزيران 2014)، قناة BBC البريطانية بنشر تقارير كاذبة ومشوشة ومفبركة، داعيا اياها الى اعادة النظر بسياستها الاعلامية تجاه العراق، فيما هدد باتخاذ “الاجراءات اللازمة” بحقها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مدير مكتب الرئيس الإيراني یشرح تفاصیل حادثة سقوط مروحیة الشهيد الرئيس ابراهيم رئيسي ورفاقه

قدّم رئيس مكتب رئيس الجمهورية الاسلامية الإيرانية “غلام حسین إسماعیلي”، شرحًا مفصلًا حول حادث تحطم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *