أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مقتدى الصدر معلقا على العملية الارهابية في الاهواز : الشعب الايراني اقوى من ان يخاف من الظلام

مقتدى الصدر معلقا على العملية الارهابية في الاهواز : الشعب الايراني اقوى من ان يخاف من الظلام

علّق زعيم ” تحالف سائرون ” السيد مقتدى الصدر، على الاعتداء الارهابي الذي نفذه ارهبيون في الاهواز السبت وذلك في تغريدة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، الأحد ٫ فائلا : “مرة أخرى تمتد يد التشدد لتعصف بالجارة إيران.. لتزعزع أمنها وترعب شعبها.. لكن الشعب الإيراني محب للاعتدال وأقوى من أن يخاف الظلام”.

ويشير السيد مقتدى اصدر في هذه التغريدة إلى العملية الارهابية التي استهدفت المشاركين الاستعراض العسكري في الأهواز بإيران، السبت، وأدت الى استشهاد30 شخصا واصابة العشرات.
يذكر أن المسؤولين في ايران اتهموا أمريكا وحلفاءها السعودية والامارات بالوقوف خلف الهجوم الارهابي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يعلن تنفيذ 12 عملية ضد جيش الاحتلال الاسرائيلي

أعلن حزب الله اللبناني يوم الأربعاء، تنفيذ 12 عملية ضد جيش الاحتلال “بالأسلحة الصاروخية والمناسبة”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *