أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / عدوان صاروخي اسرائيلي يستهدف مؤسسة علمية في اللاذقية والدفاعات تسقط صواريخ منها

عدوان صاروخي اسرائيلي يستهدف مؤسسة علمية في اللاذقية والدفاعات تسقط صواريخ منها

افادت وسائل الإعلام الرسمية السورية بسماع انفجارات في سماء اللاذقية بسوريا، وأشار التلفزيون السوري ٫ ان العدوان الصاروخي “استهدف مؤسسة الصناعات التقنية” في اللاذقية.

واعلن مصدر عسكري أن المضادات الجوية تصدت لعدوان استهدف مؤسسة في اللاذقية وأسقطت عددا من الصواريخ ٫ وأوضح أن الصواريخ كانت قادمة من عرض البحر باتجاه اللاذقية وتم اعتراض عدد منها قبل أن تصل إلى أهدافها.
كما نفت وسائل الإعلام السورية صحة الأنباء حول استهداف مصفاة بانياس التي تداولت على وسائل التواصل الاجتماعي.
وذكرت مصادر مطلعة ٫ إن الهجوم الصاروخي على اللاذقية مساء اليوم استهدف فرعا تقنيا لمركز البحوث العلمية تابعا للمركز الرئيسي في دمشق.

وقالت المصادر: إن النقطة، “تقنية بحتة” وهي كانت عبارة عن معمل ألمنيوم في السابق وتقع بالقرب من طريق حلب القديم.
وأكد أن قرابة 4 صواريخ على الأقل أصابت المبنى موضحا أن الهجوم كان على مدى 3 رشقات صاروخية تم التعامل مع بعضها من قبل الدفاعات الجوية السورية.
وقالت مصادر طبية : إن 8 جرحى على الأقل وصلوا لمستشفى جامعة تشرين ثلاثة منهم جروحهم طفيفة وخمسة متوسطة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس تحالف البناء هادي العامري : اختيار عادل عبد المهدي كان قرارا عراقيا ومرشحو الوزارات الشاغرة امرهم متروك للتصويت في البرلمان

أكد رئيس ” تحالف البناء ” هادي العامري أن ” اختيار عادل عبد المهدي لرئاسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *