أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / الخارجية الايرانية تكذب قيام الكيان الاسرائيلي باستهداف طائرة شحن ايرانية في مطار دمشق

الخارجية الايرانية تكذب قيام الكيان الاسرائيلي باستهداف طائرة شحن ايرانية في مطار دمشق

نفت الخارجية الإيرانية، استهداف إسرائيل لطائرة إيرانية في مطار دمشق الدولي مساء السبت، مؤكدة أن كل التقارير التي تدور حول ذلك “مجرد كذب وافتراء”.

وقال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي إن بث “الأنباء الكاذبة” من قبل إسرائيل لا يعود إلى اليوم أو الأمس”.
وتعليفا على تصريح المسؤولين الاسرائيليين في ترويج هذا الادعاء أضاف قاسمي : “هذيان” المسؤولين الإسرائيليين وتصريحاتهم “الواضحة طبيعتها” محض تكرار للاكاذيب.
وكانت القناة الإسرائيلية الثانية قد نقلت عن مسؤولين اسرائيليين : أن الكيان الاسرائيلي استهدف طائرة شحن ايرانية وقام بتدميرها مساء السبت، بعد ساعات من هبوطها في مطار دمشق الدولي ٫ واكد مصدر عسكري سوري ان الصواريخ التي اطلقها الكيان الاسرائيلي باتجاه دمشق قد تم تدميرها .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *